الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تعيين 6 آلاف من أوائل دفعة 2013

المصدر: جريدة الجمهورية 9/11/2014

كتبت ثناء حامد:

أكدت جيهان عبدالرحمن رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه تم اتخاذ إجراءات تعيين 6 آلاف من العشرين الأوائل بكل كلية بالجامعات دفعة 2013

قالت إنه تم إرسال خطابات للجهات الإدارية للإفصاح عن الاحتياجات الفعلية والتي تعاني من نقص فيها وإرسال طلبات التشغيل إلي الجهاز.

وأضافت أن الجهاز في انتظار الكشوف التي يرسلها المجلس الأعلي للجامعات والتي تحدد الأوائل وسيتم توزيعهم وفقاً للمؤهل علي الإدارات المحلية والأخذ في الاعتبار الرغبات التي يسجلها كل خريج في استمارة الترشيح للوظيفة.

وأشارت إلي أنه بمجرد ورود الكشوف من المجلس الأعلي للجامعات سيعلن الجهاز جدول زمني عن مواعيد تقدم الأوائل إلي مقر الجهاز لتحرير استمارة الترشيح للوظيفة مصطحباً معه صورة من المؤهل الجامعي وصورة من بطاقة الرقم القومي وما يثبت إقامته في محل الإقامة المسجل في الاستمارة سواء بإيصال كهرباء أو تليفون أو غاز لنضمن عدالة التوزيع لكل خريج في مكان عمل بمحيط إقامته الدائمة.

وأوضحت أن التعيين سيتم علي الدرجة الثالثة التخصصية وفقاً لنوعية المؤهل.. والوظائف كلها بالكادر العام.. ولا يوجد أي نوع من الوظائف البحثية.. ومن الأرجح أن التعيينات ستتم علي موازنة العام المالي الحالي 2014- 2015

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع